اخر هزة ارضية

اخر هزة ارضية. ضربت هزّة أرضية جديدة بقوة 5,9 درجات وسط اليونان مساء الخميس، وذلك غداة زلزال بقوة 6,3 درجات ضرب المنطقة نفسها، وفق المرصد اليوناني للزلزال. More images for اخر هزة ارضية »

هزة أرضية جديدة تضرب مناطق شمال المملكة
هزة أرضية جديدة تضرب مناطق شمال المملكة from www.addustour.com

Mar 18, 2021 · سجلت هزة ارضية قوتها 5.9 درجات بمقياس ريشتر اليوم الخميس بولاية بجاية في رأس كربون في ولاية بجاية، حسبما أفاد به مركز البحث في علم الفلك و الفيزياء الفلكية و الجيوفيزياء. Jan 11, 2020 · هزة أرضية تضرب مدينة اسطنبول ومحيطها. و أوضح المركز في بيان أن مرك

ضربت هزة أرضية خفيفة جنوب غربي الصحراء الغربية في مصر، وفق ما أعلنت محطات الشبكة القومية للزلازل التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر، الجمعة.

Aug 02, 2021 · هزة أرضية ضربت اليوم الإثنين الموافق الثاني من شعر أغسطس الجاري، منطقة القاهرة الكبرى على بعد خمسة عشر كيلو متر جنوب غرب مدينة السادس من أكتوبر. ضربت هزة أرضية خفيفة جنوب غربي الصحراء الغربية في مصر، وفق ما أعلنت محطات الشبكة القومية للزلازل التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر، الجمعة. و اوضح بيان للمركز ان الهزة الارضية وقعت على الساعة الثالثة Mar 18, 2021 · سجلت هزة ارضية قوتها 5.9 درجات بمقياس ريشتر اليوم الخميس بولاية بجاية في رأس كربون في ولاية بجاية، حسبما أفاد به مركز البحث في علم الفلك و الفيزياء الفلكية و الجيوفيزياء.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment