ادعية يوم دحو الارض

ادعية يوم دحو الارض. دعاء يوم دحو الارض 25 ذو القعدة يوم دحو الارض دعاء يوم دحو الارض بصوت الشيخ حسن المنصوري. تطبيق ادعية يوم دحو الارض يقدم لك الادعيه الخاصه بهاذا اليوم.

عاجل دحو الارض يوم الجمعة ٢٠٢٠/٧/17تموز ٢٥ذي القعدة - YouTube
عاجل دحو الارض يوم الجمعة ٢٠٢٠/٧/17تموز ٢٥ذي القعدة – YouTube from i.ytimg.com

2=الانوار والاسرار المشير الى علم التكسير مخطوط للبونى.pdf. يا رب العرش العظيم، أسألك أن ترزقني بالبركة في مالي وصحتي وحياتي وذريتي، وألا تتوفني إلا وأنت راضِ عني يا خير الراحمين. عن #دحو_الأرض في دقيقة واحدة.

تذكير غداً الخميس يوم #دحو_الأرض هو أحد الايام الاربعه التي خصت بالصيام من بين أيام السنه لما فيه من الاجر العظيم #دحو_الارض هو عيد ميلاد ابراهيم الخليل و المسيح عليهما السلام وخروج الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم من المدينة لحجة الوداع بمرافقة أمير.

اللهمَّ ارزق أُمي فوق عمرِها عمراً، وفوق صحتها عافية، ولا تحرمني من وجودها ورضاها واجعل سعادتها كظلها ترافقها. فیلم اثبات وجود طی الارض(تله پورت). دحو الأرض، هو يوم 25 من ذي القعدة، حدث فيه دحو الأرض بمعنی انبساط الأرض وامتدادها من تحت الكعبة على الماء، وقد أشارت الآية 30 من سورة النازعات ﴿وَالْأَرْ‌ضَ بَعْدَ ذَٰلِک دَحَاهَا﴾ إلى هذه الواقعة. 27 فضل يوم عرفة من السنة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment