ادفن نفسك في أرض الخمول

ادفن نفسك في أرض الخمول. الحكمة الحادية عشرة ادفن وجودك في أرض الخمول فما نبت مما لم يدفن لا يتم نتاجه ـ الفرق بين الخمول والكسل دعونا نوضح المعنى المراد بالخمول أولاً.كثيرون هم الذين ي “ادفن وجودك فى أرض الخمول فما نبت مما لم يدفن لا يتم نتاجه .

الحكم العطائية ( الحكم 11- 20) - ZAD
الحكم العطائية ( الحكم 11- 20) – ZAD from 1.bp.blogspot.com

ما معنى الخمول؟ هل هو الكسل و الدعة؟ لا.الخمول هو الابتعاد عن الأ استر نفسك أيها المريد وادفنها في أرض الخمول حتى تستأنس به وتستحليه، ويكون عندها أحلى من العسل، ويصير الظهور عندها أمر من الحنظل، فإذا دفنتها في أرض الخمول وامتدت عروقها فيه، فحينئذ تجني. 64 شرح الحكم العطائية | الحكمة الحادية عشر (٥)| ادفن وجودك في أرض الخمول فما نتج مما لم يدفن لا يتم نتاجه | الشيخ.

64 شرح الحكم العطائية | الحكمة الحادية عشر (٥)| ادفن وجودك في أرض الخمول فما نتج مما لم يدفن لا يتم نتاجه | الشيخ.

هذه الكلمة أفضل توجيه لمن يريدون الظهور على عجل، ومن يتوهمون أن نصيبا قليلا من المعرفة والخبرة كاف فى الترشيح لقيادة الجماهير، والصدارة بين الناس، وهؤلاء فى. استر نفسك أيها المريد وأدفنها في أرض الخمول حتى تستأنس به وتستحليه ويكون عندها أحلى من العسل ويصير الظهور عندها أمر من الحنظل، فإذا دفنتها في أرض الخمول وأمتدت عروقها فيه فحينئذ تجني ثمرتها ويتم لك نتاجها وهو سر. الحكمة الحادية عشرة ادفن وجودك في أرض الخمول فما نبت مما لم يدفن لا يتم نتاجه ـ الفرق بين الخمول والكسل دعونا نوضح المعنى المراد بالخمول أولاً.كثيرون هم الذين ي ادفن وجودك في أرض الخمول، فما نبت ممّا لم يدفن لا يتمّ نتاجهُ تعجز الكلمات عن وصف هذا العمق والسمو.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment