ارض الصومال البترول

ارض الصومال البترول. Nov 30, 2018 · أعلن عبدالرشيد محمد وزير البترول والثروة المعدنية الصومالي عن طرح بلاده أول مزايدة للبحث والتنقيب عن البترول والغاز الطبيعي خلال 2019، بحسب بيان صادر عن وزارة البترول المصرية الجمعة. Apr 15, 2012 · ثانياً، هناك اهتمام متزايد باستكشاف البترول في البلاد، فحكومة أرض الصومال وقعت اتفاقات في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي مع شركة «أوفير للطاقة» المسجلة في لندن، وشركة «أسانتي أويل»، وشركة.

صراع المصالح يدفع فرنسا إلى إعادة اكتشاف أهمية جيبوتي ...
صراع المصالح يدفع فرنسا إلى إعادة اكتشاف أهمية جيبوتي … from alsomalalyaum.com

وقد اتفقت إدارة ارض الصومال مع شركة جنرال إنرجيgeneral energy )) لكى تقوم بعمليات مسح النفط في ارض الصومال ولكن بعد اندلاع نزاع بين العشائر القاطنة في الحدود اعلنت انسحابها في العام الماضي، وكذلك. More images for ارض الصومال البترول » Jamhuuriyadda soomaaliland )‏، جمهورية أعلنت استقلالها عن بريطانيا عام 1960، واعترفت بها أكثر من 34 دولة عضو في الأمم المتحدة.

More images for ارض الصومال البترول »

Jul 16, 2015 · استراحة غداء: Nov 30, 2018 · أعلن عبدالرشيد محمد وزير البترول والثروة المعدنية الصومالي عن طرح بلاده أول مزايدة للبحث والتنقيب عن البترول والغاز الطبيعي خلال 2019، بحسب بيان صادر عن وزارة البترول المصرية الجمعة. Apr 15, 2012 · ثانياً، هناك اهتمام متزايد باستكشاف البترول في البلاد، فحكومة أرض الصومال وقعت اتفاقات في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي مع شركة «أوفير للطاقة» المسجلة في لندن، وشركة «أسانتي أويل»، وشركة. هرجيسا هي عاصمة أرض الصومال، التي أعلنت استقلالها عن الصومال.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment