ارض الطاقة الشمسية

ارض الطاقة الشمسية. الطاقة الشمسية واهميتها الحالية فى مصر تعتبر الطاقة الشمسية وما تقوم به من تنوع لمصادر الكهرباء واستخدامات. استبدل سخانك الكهربائي الان وركب سخان شمسي ووفر 100‰ من فاتورة كهرباء سخانك التقليدي.

‫شركة ارض الطاقة الشمسية - 266 Photos - Energy Company ...
‫شركة ارض الطاقة الشمسية – 266 Photos – Energy Company … from lookaside.fbsbx.com

25 سنة تستطيع خلالها أن تنتج الكهرباء. Solar land energy is company specialized in engineering, constructions, designing, solar energy. تخطط تركيا أن لمستقبل مشاريع الطاقة المتجددة للوصول بقيمة الاستثمار في الطاقة إلى 110 مليار دولار في عام 2023 ، بدل الاستثمارات الحالية المقدرة ب35 مليار دولار طبقاً لعام 2019.

تبدأ التكلفة بحساب تكلفة الأرض المبني عليها مشروع الطاقة الشمسية، وعملية شراء الأرض يعد أمراً سهلاً، فكل ما عليك هو البحث عن أرض تسطُع عليها الشمس بشكل كافي وتكون أرض مسحطة، غير سكنية أو زراعية، هذا النوع من الأرضي يسهل إيجادة في مناطق متلفة من تركيا، بحيث لا تقل المساحة عن 20 كيلو متر مربع، وسعرها تقريباً بين الـ 6 الى 15 ألف دولار.

كل ما يتم إنتاجه من كهرباء من مزارع الطاقة الشمسية يتم بيعه للحكومة التركية بسعر نتفق عليه مسبقاً مع وزارة الكهرباء والطاقة، والمزارع التي تم بناءها في عام 2018 مع الحكومة التركية، هي 13 سنت أمريكي للكيلو واط أي مايعادل 250 ألف دولار سنويًا، ويستمر البيع على هذا المعدل وبنفس السعر والتعريفة لعشر سنوات، وهي مدة عقد الشراء مع الحكومة ويمكن تجديد في حال انتهائه. شركة بورتوكوزا الاستثمارية، تقوم بتوفير تراخيص الطاقة الشمسية في تركيا، توجد شركات لاستخراجها بسهولة لك، التراخيص هي أمر أساسي لتتكم من الاستثمار في مشاريع الطاقة الشمسية في تركيا، ويكون الترخيص لمدة 25 سنة. الطاقة الشمسية واهميتها الحالية فى مصر تعتبر الطاقة الشمسية وما تقوم به من تنوع لمصادر الكهرباء واستخدامات. تبدأ التكلفة بحساب تكلفة الأرض المبني عليها مشروع الطاقة الشمسية، وعملية شراء الأرض يعد أمراً سهلاً، فكل ما عليك هو البحث عن أرض تسطُع عليها الشمس بشكل كافي وتكون أرض مسحطة، غير سكنية أو زراعية، هذا النوع من الأرضي يسهل إيجادة في مناطق متلفة من تركيا، بحيث لا تقل المساحة عن 20 كيلو متر مربع، وسعرها تقريباً بين الـ 6 الى 15 ألف دولار.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment