اعمال يوم وليلة دحو الارض

اعمال يوم وليلة دحو الارض. يوم دحو الارض هو اليوم الخامس والعشرون من ذي القعدة ، حيث ورد في حديث معتبر عن الرضا(عليه السلام) : « إن الارض دحيت وانبسطت من تحت الكعبة المشرفة في هذا اليوم ، وفي ليلته ولد

احمد الفيشاوي | اكوام
احمد الفيشاوي | اكوام from akwam.link

Sep 20, 2014 · فضل يوم وليلة (دحو الأرض ). يوم دحو الارض هو اليوم الخامس والعشرون من ذي القعدة ، حيث ورد في حديث معتبر عن الرضا (عليه السلام) : أعمال يوم دحو الأرض فضله رؤي عن علي بن أبي طالب قوله إنّ أول رحمة نزلت من السماء إلى الأرض في خمسٍ وعشرين من ذي القعدة فمن صام ذلك اليوم وقام تلك الليلة فله عبادةمائة سنة صام نهارها وقام ليلها.

Sep 20, 2014 · فضل يوم وليلة (دحو الأرض ).

أعمال يوم دحو الأرض فضله رؤي عن علي بن أبي طالب قوله إنّ أول رحمة نزلت من السماء إلى الأرض في خمسٍ وعشرين من ذي القعدة فمن صام ذلك اليوم وقام تلك الليلة فله عبادةمائة سنة صام نهارها وقام ليلها. وليلة دحو الأَرْض هو انبساط الأَرْض من تحت الكعبة على الماء ومدُّها وبَسْطُها وتهيئتها لكي يحيى عليها الإنسانُ وبقيّة المخلوقات، وهي ليلةٌ شريفة تنزل فيها رحمةُ الله تعالى، وللقيام. « إن الارض دحيت وانبسطت من تحت الكعبة المشرفة في هذا اليوم ، وفي ليلته ولد يوم دحو الارض هو اليوم الخامس والعشرون من ذي القعدة ، حيث ورد في حديث معتبر عن الرضا (عليه السلام) :

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment