اغرب ديانة على وجه الارض

اغرب ديانة على وجه الارض. أغرب ديانة في العالم، الساينتولوجي scientology متنسوش تشتركوا في القناة وتشغلوا الإشعارات (رايكم في الفيديو. تعتبر ديانة أو فلسفة أو أسلوب حياة مستوحى من شخصية the dude بطل الفيلم الكوميدي the big lebowski الذي عرض عام 1998.

أغرب ديانة على كوكب الأرض - النوابيين - YouTube
أغرب ديانة على كوكب الأرض – النوابيين – YouTube from i.ytimg.com

تشير الاحصاءات الى وجود أكثر من 4 الاف عقيدة او ديانة في. See full list on wanasah.online لكن يمكننا القول إن هذه الديانة هي الديانة الأولى من أغرب الديانات في الهند حيث يعتنقها حوالي ٨١.٣٪ من شعب الهند وهذه نسبة كبيرة جدا، وليس في الهند فقط بل هي تحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد المعتنقين على مستوى العالم اي ما يصل الى حوالي ٩٠٠ مليون نسمة في جميع القارات.

See full list on wanasah.online

الدين الإسلام ويأتي في المرتبة الثانية. الديانة السيخية وتأتي في المرتبة الرابعة. الديانة المسيحية وتأتي في المرتبة الثالثة. لكن يمكننا القول إن هذه الديانة هي الديانة الأولى من أغرب الديانات في الهند حيث يعتنقها حوالي ٨١.٣٪ من شعب الهند وهذه نسبة كبيرة جدا، وليس في الهند فقط بل هي تحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد المعتنقين على مستوى العالم اي ما يصل الى حوالي ٩٠٠ مليون نسمة في جميع القارات.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment