اغرب شئ على وجه الارض

اغرب شئ على وجه الارض. Oct 24, 2020 · أغرب 10 أماكن على ظهر الأرض. من بين جميع أنواع النمور، يعد النمور السيبيرية أكبرها حجما و أكثرها قوة، يعرف النمر السيبيري tigre de sibérie علميا ب :

اغرب التعابين على وجه الارض...فصائل يتدخل عقلك...!! - YouTube
اغرب التعابين على وجه الارض…فصائل يتدخل عقلك…!! – YouTube from i.ytimg.com

غالباً ما ننظر باستغراب إلى الصور التي تُدهشنا بها وكالة الفضاء الأمريكية ناسا للطبيعة العجيبة على الكواكب الأخرى التي حولنا مثل المريخ والزهرة وعطارد، Jul 30, 2016 · لا تظن أنك تشاهد صوراً من كوكب آخر، أو رسومات لأحد العصور الجيولوجية القديمة على ظهر الأرض، بل هي لقطات معاصرة لجزيرة سُقطرى (أو سُقطرة)، وهي جزيرة يمنية تقع على بعد 350 كم جنوب شبه الجزيرة العربية في المحيط الهندي. Panthera tigris altaica ، و رغم قوتها فهي مهددة بالإنقراض، بحيث لم يتبقى حاليا منها سوى 500 نمر سيبيري.

في هذا العالم، أصبح جميع الأشخاص يعيشون من أجل الرفاهية واستخدام أحدث الآلات والتكنولوجيا، ويعلقون بشكل دائم على.

حيوانات لن تصدق أنها موجودة حقا، إليك أغرب 10 حيوانات هجينة على وجه الأرضهل تعرف قناة عربية متنوعة تسعى لجعل. مثلث برمودا يعرف أيضا باسم مثلث الشيطان وهو من اغرب الاماكن على وجه الارض ، انها منطقة في شمال المحيط الأطلسي وقد اختفى بها عدد كبير من الطائرات والسفن دون اى. Panthera tigris altaica ، و رغم قوتها فهي مهددة بالإنقراض، بحيث لم يتبقى حاليا منها سوى 500 نمر سيبيري. أغرب 25 شيء عثر عيها على سطح.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment