الارض بعد 100 سنة

الارض بعد 100 سنة. تفتكروا الحياة بعد 100 سنة حتبقي أسوأ ولا أحسن ؟ 5 nov. زوجتي بعد ماوصلتها السوق جلست انتظرها ورجعت معها عامل اجنبي تبي يشرمطها بالسياره ومتعها بزبه القحبهpic.twitter.com/zszf6oeook.

ترجع للارض بعد مئة سنه | The 100 - YouTube
ترجع للارض بعد مئة سنه | The 100 – YouTube from i.ytimg.com

آخر انقراض جماعي كان للديناصورات من على وجه الأرض. توصل العلماء إلى 4 سيناريوهات محتملة لما سيكون عليه شكل الأرض عندما تندمج القارات مستقبلًا، وهي ويقال أنه بعد 20 سنة سيقدر المجتمع على التخاطر، حيث اليوم يستطيع العلماء زرع شرائح في الدماغ يمكن من خلالهم عن طريق التخاطر فقط التحكم بالأجهزة الحاسوبية والآلات الكترونية وممارسة الألعاب الإفتراضية.

وقد توصلت مجموعة من العلماء إلى سيناريوهات محتملة للشكل الذي سيكون عليه كوكبنا بعد 100 مليون سنة.

ويدور السؤال حاليا حول ما يمكن أن يحدث لكوكب الأرض خلال الـ100 سنة القادمة، باستثناء القفزات الهائلة في مجال الطاقة المتجددة ويذكر أن فصل الصيف يمكن أن يزيد من أيام الحر الشديد في المناطق المدارية بعد عام 2050 حتى لو قمنا بالحد من انبعاثات الكربون. Fantastic video, simply describes what has been happened, and what will happen for the earth planet. وحيث ان الارض هو الكوكب الثالث في الترتيب بعدا لذلك يُعتبر المريخ الجرم السماوي الثاني بعد القمر الذي تتسابق الدول لإكتشافه والوصول إليه ، وهو الكوكب الصخري الثاني بعد الارض. آخر انقراض جماعي كان للديناصورات من على وجه الأرض.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment