الارض بيضاوية فى القران

الارض بيضاوية فى القران. ويضيف القرآن فى سورة اخرى ان هؤلاء القوم فى اواخر الزمان سيخرجون من مكامنهم , اقرأ معى { حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ الشكل وتدور حول الشمس) وعلي ذلك فانه بعد خلق الارض مباشرة ونظرا لان الارض بيضاوية فستبدأ بالدوران حول الشمس من نقطة معينة تكون اول نقطة. سناء زيادة تثبت بالأدلة أن الأرض مسطحة وليست كروية.

الأرض في القرآن الكريم زغلول النجار : مكتبة المنارة ...
الأرض في القرآن الكريم زغلول النجار : مكتبة المنارة … from i.pinimg.com

تصميم و برمجة رابطة الجرافيك الدعوي www.islamcg.com. أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الذي استخدمته في ملفك الشخصي. اليكم مجموعه مختاره ومتنوعه من اهم الاسئله الدينيه واجوبتها فى القرآن الكريم اسئله صعبه ومتنوعه يبحث عنها القاريء وتوجد بالمسابقات الدينيه ويجب علينا اقتنائها حتي نكون على فهم و وعى بما يحويه القرآن الكريم من معلومات مفيدة و قيمة فقراءة القرآن هو.

موقع غنيٌّ شامل؛ إعلاميُّ، وثقافيٌّ، وعلميٌّ، وأدبيٌّ يشارك فيه نخبةٌ من أهل العلم والفكر والدَّعوة، بإشراف الشيخ الدكتور سعد الحميد والدكتور خالد الجريسي.

نظرية التطور فى القرآن الكريم || لماذا يلحد داوكنز و لا يلحد عدنان ابراهيم. الباحثة فى علوم الفيزياء د. فقلت له فى تفسير القرطبى ذكر أن العديد من رؤوس الإسلام أجاز ذلك بل أنه كانت روايات عن إبن عمر أنه أجاز ذلك لكن القائل أنكرها فيما بعد و هذا. سناء زيادة تثبت بالأدلة أن الأرض مسطحة وليست كروية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment