الارض كرويه او مسطحه

الارض كرويه او مسطحه. لو كانت الأرض مسطحة لكانت الرؤية من أعلى نفس مقدار الرؤية من أسفل، فالأمر يعود لانحناء الأرض في الشكل الكروي، فلا تسطيح ولا تكعيب هنا أيضًا. ما هو الدليل على كروية الأرض؟

‫الأرض مسطحة او كروية ؟ I (الكبير) انهى هذا النقاش! I ...
‫الأرض مسطحة او كروية ؟ I (الكبير) انهى هذا النقاش! I … from i.ytimg.com

منذ حوالي عام قامت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا بعمل فيديو لبث فضائي مُباشر من محطة الفضاء الدولية، وناقش رائد الفضاء المسؤول عن البث كل التعليقات والإشكالات التي صرّح بها المتابعون. لماذا كانت الأرض كروية في الفضاء؟ 1.خط الأفق دائما مستقيم ومسطح تمام، باستثناء الصور من وكالة ناسا والوكالات الحكومية الأخرى، والتي.

غريب أمر أولئك الذين ما زالوا يؤمنون بأن الأرض مسطحة، خصوصا عندما يطالبون بإثبات ذلك، على الرغم من توافر كل الدلائل العلمية التي تؤكد كروية الأرض.

هل الأرض كروية أو مسطحه هناك مجموعة من الناس تقول أن الأرض مسطحة وأخرى تقول كروية فمن هم الأصح والدليل؟ إجابتان من عرف أن الأرض كروية؟ إجابة واحدة هل كوكب الأرض مسطحة الشكل ؟ انحناء الأرض أمر مرئي لا يمكنك إلّا أن تراه بأم عينك، ومن الأمثلة الحديثة على صور رواد الفضاء لدينا ما تم التقاطه بواسطة الرائد سكوت كيلي، والذي كتبنا فيما سبق مقال كامل عنه، يمكن أن تقرأه من هنا. See full list on arageek.com أثناء قراءتك لهذا المقال قد يكون التوقيت في القاهرة الثامنة مساءً، وفي سوريا التاسعة، وفي الولايات المتحدة الخامسة صباحًا وفي الصين توقيت آخر مُخالف لكل هذه التواقيت التي ذكرناها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment