الذي خلق لكم مافي الارض جميعا

الذي خلق لكم مافي الارض جميعا. Отважный человек — это не тот, кто не испытывает страха, а тот, кто. ما أحببتُ طول الحياة في وقت مثل الوقت الذي أطالع فيه.

بـســم الله الــرحـمــان الــرحـيــم ? تفسير قوله تعالى ...
بـســم الله الــرحـمــان الــرحـيــم ? تفسير قوله تعالى … from live.staticflickr.com

إن التفكر في خلق الكون، يجعلنا نتساءل ما الحكمة من خلق الكون؟ هل يعقل أن يكون هذا الكون خلق بلا هدف؟! بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آل بيته وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد: أنا أخت الرجال الذي قهروكم في العراق ومرغوا أنفكم في التراب في خراسان.

جعل الله الإنسان من أشرف المخلوقات بالشكل البديع الذي خلقه به، وإنّ الماء الذي خلق منه الإنسان يضمّ حيوانات منوية لا ترى بالعين المجردة وإنّما ترى بالمجهر الدقيق، وحيوان واحد من بين الملايين.

ومعنى { خلق لكم من أنفسكم أزواجا} أي نساء تسكنون إليها. ما أحببتُ طول الحياة في وقت مثل الوقت الذي أطالع فيه. «فَإِذَا حَضَرَتِ الصَّلَاةُ فَلْيُؤَذِّنْ لَكُمْ أَحَدُكُمْ، ثُمَّ. {هُوَ الَّذِیْ خَلَقَ لَكُمْ:وہی ہے جس نے تمہارے لئے بنایا۔} تمام انسانوں کو فرمایا گیا کہ زمین میں جو کچھ دریا، پہاڑ، کانیں ، کھیتی، سمندر وغیرہ ہیں سب کچھ اللہ تعالیٰ نے تمہارے دینی و دنیاوی فائدہ کے لیے بنایا ہے۔ دینی فائدہ تو یہ ہے کہ زمین کے عجائبات دیکھ کرتمہیں.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment