الذين ان مكناهم في الارض أقاموا الصلاة

الذين ان مكناهم في الارض أقاموا الصلاة. و ـ وفي قوله تعالى: ومع الأسف الشديد ظهرت في بعض المجتمعات ظاهرة خطيرة وهي الاستهزاء بالآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر، ولمزهم وغمزهم، والله عزّ وجلّ قد توعد الذين يؤذون.

وق سم 2: Surah Al-Hajj Ayat 41
وق سم 2: Surah Al-Hajj Ayat 41 from 2.bp.blogspot.com

كن أول من يقيم هذا المنشور. {الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر} سورة الحج: مواقيت الصلاة والأذان في الأسكندرية لجميع الاوقات الفجر ,العصر,الظهر,المغرب وايضاً العشاء.

آية 41، وسأتكلّم حول هذا الركن العظيم من أركان الدين بما يعرف به ويقرّبه إلى واقع الأمة اليوم، من خلال التعرّض لأربعة من أهمّ مسائله، وهي:

( وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ ) اختلف أهل التأويل في معنى ذلك, فقال بعضهم: ج ـ وعنه (عليه السلام) في تفسير قوله تعالى : الدبر في الزوجة عبارة عن فتحة الشرج اي موضع خروج الغائط ومحل دفع الفضلات والمكروبات عن الجسم فعندما يدخل الزوج ذكره في الدبر يحدث بسبب ذلك امران تلوث الذكر بتلك الفضلات وجسيماتها وتهديد للقبل بانتقال عدوى ومرض الى القبل. في هذا المجال الذين يعطون تعليمات الزراعة كاملة للصنف بالإضافة إلى مواصفاته الزراعية وطرق زراعته.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment