اللهم سخر لي الارض ومن عليها دعاء

اللهم سخر لي الارض ومن عليها دعاء. وعبادك الصالحين من حولي اللهم سخر لي كل من تولى أمري وأرزقني من حظوظ الدنيا أجملها وأرزقني خير الدنيا والآخرة وزدني علماً وهيبهً وقبولاً مح دعاء اللهم سخر لي الأرض ومن عليها مكتوب.

دعاء تسهيل الأمور وتسخير الخلق (تجربتي مع الدعاء) | معلومة
دعاء تسهيل الأمور وتسخير الخلق (تجربتي مع الدعاء) | معلومة from m3luma.com

دعاء اللهم سخر لي الأرض ومن عليها من الأدعية الهامة الذي سيتم التعرف عليه في هذا المقال، فمن الجدير بالذّكر أن الدعاء له فضل عظيم، ودليل ذلك ما ثبت عن عائشة رضي الله عنها أيضاً أنّها قالت: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. More images for اللهم سخر لي الارض ومن عليها دعاء »

Aug 17, 2020 · حكم دعاء اللهم سخر لي الأرض ومن عليها.

دعاء اللهم سخر لي الأرض ومن عليها من الأدعية الهامة الذي سيتم التعرف عليه في هذا المقال، فمن الجدير بالذّكر أن الدعاء له فضل عظيم، ودليل ذلك ما ثبت عن عائشة رضي الله عنها أيضاً أنّها قالت: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. دعاء اللهم سخر لي الأرض ومن عليها من الأدعية الهامة الذي سيتم التعرف عليه في هذا المقال، فمن الجدير بالذّكر أن الدعاء له فضل عظيم، ودليل ذلك ما ثبت عن عائشة رضي الله عنها أيضاً أنّها قالت: اللهم سخر لي الأرض ومن عليها واللهم اقهر لي من أرادني بسوء أو عدواً ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وسحر وشر ومسكني بالحبل.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment