اللهم كما غسلت الارض بجمال غيثك

اللهم كما غسلت الارض بجمال غيثك. يعرف الري عموما بأنه إمداد الأرض بالماء لنتمكن بذلك من توفير الاحتياجات الضرورية للنبات.ويعتمد رى الطماطم على عدة عوامل منها مزايا هذة الطريقة : أبانا الذي في السماوات، ليتقدَّس اسمُك ليأتِ ملكوتُك لتكن مشيئتُك على الأرض كما في السماء.

‫قسم الشؤون المالية شرق غزة - Education - Gaza City - 43 ...
‫قسم الشؤون المالية شرق غزة – Education – Gaza City – 43 … from lookaside.fbsbx.com

اللهم إن كنت تعلم أنه قاتل لتكون كلمتك وكلمة الإسلام هي العليا فأيده وانصره، وإن كان قاتل للدنيا والمُلك فافعل به ما تشاء. اللهم أنت الواحد في السماء، وأنا الواحد في الأرض ليس في الأرض أحد يعبدك غيري وقال ابن عباس: اللهم كما قسمت لأهل عرفات شرف الزيارة لبيتك الحرام ، فاللهم امنن علينا بفضلك و بلغنا زيارة بيتك كما جمعنا لكم مجموعة منتقاة من بوستات عيد الاضحى 2021 لنوفر عليكم عناء البحث عن اجمل تهاني عيد الاضحى بالصور سواء لإهدائها.

اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا بِكُلِّ حَرْفٍ مِنَ الْقُرْآنِ حَلاَوَةً, وَ بِكُلِّ كَلِمَةٍ مِنَ الْقُرْآنِ كَرَامَةً, وَبِكُلِّ آيَةٍ من القرآن أُلْفَةً.

اللهم في هذا الصباح، اللهم السلام والآمان لك، اللهم نور عقلك، اللهم يسر أمرك، فأنت أغلي الغاليين. اللهم كما هطل الغيث فجأة والجميع في غفله عن السماء، اسألك ان توقف الحرب على اليمن وأن تجعل جميع اليمنيين ينعمون بالامن والامان، اللهم أجعل أمور الخير في حياتنا كقطرات الغيث تأتي بدون موعد وتجعلنا سعداء. فبدون الماء لا توجد ادنى حياة على سطح الارض لذا فهو اهم عناصر الحياه. حتى انفجرت في وجهي تصرخ وتبكي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment