المحيط ال هو اكبر مسطح مائي على وجه الارض

المحيط ال هو اكبر مسطح مائي على وجه الارض. Nov 24, 2020 · ما هو اكبر محيط. تحتل المحيطات مساحة واسعة من سطح الأرض بالكامل وتبلغ نسبة المحيط في الجسم المائي بأكمله 95٪، لذا فهي أكبر مسطح مائي على وجه الأرض ويجب معرفة ما هو اكبر محيط.

ما هو أكبر المحيطات في العالم ؟ | الموسوعة العربية للمعلومات
ما هو أكبر المحيطات في العالم ؟ | الموسوعة العربية للمعلومات from 3.bp.blogspot.com

خلال رحلة التنقيب عن تيرا أستراليا (terra australis) أي (الأراضي المجهولة في الجنوب) اكتشف البحارة الإسبان في القرن 17 جزر بيتكيرن وأرخبيلات فانواتو في جنوب المحيط الهادئ. اكتشفت أيضاً البعثات الإسبانية توفالو، جزر ماركيساس، و جزر سليمان و غينيا الجديدةفي جنوب المحيط الهادئ. يوجد شمال خط الاستواء وغرب خط التاريخ الدولي جزر عديدة صغيرة لميكرونيزيا، تشمل جزر كارولين، جزر مارشال,و جزر ماريانا.

اكتشفت أيضاً البعثات الإسبانية توفالو، جزر ماركيساس، و جزر سليمان و غينيا الجديدةفي جنوب المحيط الهادئ.

في 1564، عبر المستكشفين الإسبان المحيط من المكسيك بقيادة ميغيل لوبيز دي ليجازبى الذي أبحر إلى الفلبين وجزر ماريانا. منطقة مائية مياهها ساكنة سواء أكانت سائلة أو متجمدة. في 1564، عبر المستكشفين الإسبان المحيط من المكسيك بقيادة ميغيل لوبيز دي ليجازبى الذي أبحر إلى الفلبين وجزر ماريانا. اكبر مسطح مائي مغلق على الارض مكون من 8 ثمانية احرف لعبة كلمات متقاطعة تراكيب يسعدنا ان نقدم لكم على.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment