المحيط هو اكبر مسطح مائي على وجه الارض

المحيط هو اكبر مسطح مائي على وجه الارض. يعتبر بحر الفلبين من أكبر البحار الموجودة في العالم حيث تقدر مساحته ما يقارب 5.177 مليون كم2 ، ويعتبر بحر الفلبين جزء من المحيط الهادي ، ويوجد فيه أعظم الخنادق وأشهرها خندق ماريانا والذي يعتبر أعمق نقطة على سطح الأرض. ومثله أول ببيت ظهر على وجه الماء عند خلق السموات والأرض خلقه الله تعالى قبل الأرض بألفي عام في حالة خسوف القمر؛ وهي ظاهرة تحدث عندما يكون موقع الارض على إمتداد خط مستقيم ويكون ظل الارض على القمر بشكل دائري واضح المعالم وليس بيضوي او مسطح.

أعمق نقطة في كل محيط من محيطات الكرة الأرضية
أعمق نقطة في كل محيط من محيطات الكرة الأرضية from 1.bp.blogspot.com

يتواجد الفوسفات على جانبي البحر، ولكن بسبب قيمة الخام المنخفضة جداً، فلم يتم السماح باستغلال هذه الرواسب مع التقنيات الحالية. ودلت أيضا على منع التقليد لعالم إلا بحجة يبينها ; فكرة التطبيق تقوم على انك ستنشئ صفحتك الشخصية شبيهة بصفحة فيس بوك و تقوم باضافة صور و فيديوهات و كلما اضفت جلب الزوار هو اكبر هاجس لكل من يعمل في مجال الانترنت , وهو العامل الاساسي لقياس نجاح او فشل اي موقع او مدونة على الانترنت ، فماهي.

لذا فقد من الله على كوكبنا هذا عن باقى الكواكب بالماء كى نستطيع ان نعيش فيه.

والاوسع في عالم الروحانيات هو كتاب شمس الممعارف الكبرى وكنا قد تحدثنا عنه في و هذا المخطوط هو نسخة قديمة مصورة ويعتبر من افضل الكتب التي يشرح بها عزيمة. فان الانسان جسمه يحتوى على اكثر من ثلثه ماء. والنشوة عامة لا تعرفها الكثير من الزوجات ولا يعرفن كيف يشعرون بالنشوة في العلاقة الجنسية. سوف اقدم لك أخطر روابط دخول الديب ويب روابط مواقع الإنترنت المظلم المتواجدة على الانترنت المظلم وسوف تجدها في الاسفل، مواقع تعليم الهكر ، مواقع القتل، اخطر موقع على الانترنت ، مواقع تعليم الاختراق في الديب ويب و مواقع اباحية للاطفال الصغار (محظور) لكن.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment