النيزك الذي يقترب من الارض

النيزك الذي يقترب من الارض. موجود في دبي.وتم اكتشاف النيزك الذي يدعى “2000 qw7. وتبلغ مساحة الكويكب 800 ألف كيلومتر مربع، وهو أكبر بخمسين مرة من النيزك الذي سقط على الأرض، وتسبب في إبادة الديناصورات قبل ملايين السنين وفق ما تقول دراسات وأبحاث.

صور النيزك الذى يقترب من الارض 2014
صور النيزك الذى يقترب من الارض 2014 from lh3.googleusercontent.com

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية ناسا مرور كويكب مكتشف حديثا، قرب الأرض، ليلة الأحد وفجر الاثنين. موجود في دبي.وتم اكتشاف النيزك الذي يدعى “2000 qw7. Jan 17, 2021 · وأوضحت أن قطر النيزك نحو 256 مترا وأنه من المقرر أن يمر بالقرب من الأرض، اليوم الأحد، مشيرة إلى أن سرعته المتوقعة يمكن أن تصل إلى نحو 3.6 كم في الثانية، أي نحو 13 ألف كيلومترا في الساعة.

وتبلغ مساحة الكويكب 800 ألف كيلومتر مربع، وهو أكبر بخمسين مرة من النيزك الذي سقط على الأرض، وتسبب في إبادة الديناصورات قبل ملايين السنين وفق ما تقول دراسات وأبحاث.

وتبلغ مساحة الكويكب 800 ألف كيلومتر مربع، وهو أكبر بخمسين مرة من النيزك الذي سقط على الأرض، وتسبب في إبادة الديناصورات قبل ملايين السنين وفق ما تقول دراسات وأبحاث. Aug 30, 2019 · نيزك يقترب من الأرض ويغير مساره بشكل خطير! أعلن مسؤولون في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا أن نيزك هائم في الفضاء سيمر بالقرب من الأرض في وقت لاحق الجمعة، إلا أنهم استبعدوا أن يشكل النيزك، الذي يقترب حجمه من حجم حافلة مدرسية، أي خطر على كوكب الأرض. More images for النيزك الذي يقترب من الارض »

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment